مؤشر عقارماب مصر – أغسطس 2012


وقد حقق المؤشر في شهر أغسطس 2012 نمو بمعدل 16% بالمقارنة مع مؤشر عقارماب لشهر يوليو ليصل إلى 1836 نقطة. وهذا الارتفاع الواضح و الكبير يعد جزء من سلسلة ارتفاعات وتحسنات يمر بها سوق العقار المصري في عام 2012، تزامنت مع موجه الاقبال و المعاملات فى السوق العقارى المصرى فى فتره ما بعد عيد الفطر .

و قد ظهرت موجه تحسن السوق العقارى واضحه مع اولى المعارض العقاريه بعد تلك الفتره و هو معرض تارجت و الذى اقيم بفندق رمسيس هيلتون و انتهى منذ عده ايام و ساعد على تنشيط و تحفيز تلك الموجه بشكل اكبر ، و ينتظر ان تستمر تلك الموجه و تزايدها مع ثانى المعارض العقاريه و الذى يقام بمركز القاهره للمؤتمرات فى الفتره مابين 13:16 سبتمبر و هو احد المعارض الشهيره و المعروف بـ المنتقى العقارى العربى .

و تعد تلك الفتره توقيتا مناسبا و حيويا فى نشاط السوق العقارى المصرى حيث لاتزال رغبه المغتربين المصريين و الذين امضوا الاسابيع الماضيه بمصر فى ان يقوموا بتحويل بعضا من مدخراتهم إلى قيمه عقاريه تعود عليهم بالمزيد من الفائده و الربح عن اى استثمار اخر .و ايضا فما يدفع السوق العقارى المصرى للحراك هو العروض و التخفيضات و تسهيلات طرق السداد ، و التى قامت الشركات بتمديدها لتستمر فى اسبوع ما بعد العيد .

و سيمكنكم الآن الحصول على معلومات حول حالة سوق العقارات ومقارنتها بشكل منتظم كل شهر من خلال هذه الخدمة الجديدة التي يوفرها عقار ماب دوت كوم. وسيتم افتتاح صفحة خاصة بالمؤشر العقاري قريباً، بحيث سيسهل على كل المهتمين مراجعة آخر أخبار المؤشر من خلال هذه الصفحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.